منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مصر.. السيسي تلقى اتصالا هاتفيا من أمير قطر بمناسبة حلول شهر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46659)

اسعدتني ضحكتها 06-29-2014 04:24 AM

مصر.. السيسي تلقى اتصالا هاتفيا من أمير قطر بمناسبة حلول شهر
 
القاهرة، مصر (cnn)—أعلنت الرئاسة المصرية، الأحد، عن تلقي الرئيس، عبدالفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان.


الساعة الآن 11:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir