منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نتنياهو لأمريكا: إيران عدونا وعدوكم ولا يجب عقد صفقة سيئة مع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46663)

اسعدتني ضحكتها 06-29-2014 07:06 AM

نتنياهو لأمريكا: إيران عدونا وعدوكم ولا يجب عقد صفقة سيئة مع
 
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إنه لا يجب عقد صفقة سيئة مع إيران للحصول على مكاسب ميدانية يومية بالعراق، مضيفا أن إيران تعتبر عدوة لبلاده وللولايات المتحدة ولا يجب السماح لها بالحصول على سلاح نووي.


الساعة الآن 03:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir