منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   خطوة طبية تكنولوجية.. اختراع يعيد للمصابين بالعمى جزءاً من ن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46664)

اسعدتني ضحكتها 06-29-2014 07:06 AM

خطوة طبية تكنولوجية.. اختراع يعيد للمصابين بالعمى جزءاً من ن
 
ليس من السهل أن يفقد أي شخص نظره، أو أن يولد بعمى البصر، روجر بونتز فقد بصره خلال فترة مراهقته بعد تشخيصه بمرض " retinitis pigmentosa" الوراثي والذي يعمل على إتلاف شبكية العين، لكن اختراعاً جديداً يمكن أن يمنحه وغيره من الناس الأمل في الإبصار مجدداً.


الساعة الآن 12:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir