منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة إتحاد عذيب للإتصالات (goجو) عن بيع العقار المملوك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46684)

الطـبـيـب 06-29-2014 07:10 PM

تعلن شركة إتحاد عذيب للإتصالات (goجو) عن بيع العقار المملوك
 
تعلن شركة إتحاد عذيب للإتصالات (GOجو) بأنها قد قامت يوم أمس الأحد الموافق 29/6/2014 بإتمام عملية بيع العقار المملوك للشركة والمكون من المبنى وقطعتي أرض في مدينة الرياض والتي تبلغ قيمتها الدفترية حوالي 60 مليون ريال سعودي وذلك بمبلغ مقداره 160 مليون ريال سعودي.

هذا وستؤدي هذه العملية إلى زيادة إيرادات الشركة الرأسمالية بمقدار 100 مليون ريال سعودي ستنعكس إيجابياً خلال الربع الأول من السنة المالية الحالية، بالإضافة إلى توفير السيولة النقدية اللازمة للشركة لتغطية احتياجاتها المرحلية وتنفيذ خطط الشركة الحالية والمستقبلية.

وما تم من إعلانات من قبل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir