منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد فراره مرتين من الخدمة.. المارينز واصف حسون يسلم نفسه للس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46695)

اسعدتني ضحكتها 06-30-2014 12:29 AM

بعد فراره مرتين من الخدمة.. المارينز واصف حسون يسلم نفسه للس
 
أدرجه الجيش الأمريكي في لائحة المختطفين عقب اختفائه في الفلوجة عام 2004، وعقب تداول تقارير عن قتله بواسطة مسلحين، اتضح لاحقا إنه في لبنان.


الساعة الآن 04:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir