منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن بدء التشغيل ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46697)

الطـبـيـب 06-30-2014 02:00 AM

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن بدء التشغيل ال
 
إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 03/04/1435هـ الموافق 03/02/2014م، تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن بدء التشغيل التجاري لإحدى شركاتها التابعة وهي شركة الصحراء ومعادن للبتروكيماويات (سامابكو) لإنتاج الصودا الكاوية وثنائي كلوريد الاثيلين وذلك اعتباراً من تاريخ 04/09/1435هـ الموافق 01/07/2014م.

وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمشروع (250) ألف طن سنوياً من الصودا الكاوية المركزة و (300) ألف طن سنوياً من ثنائي كلوريد الايثلين كما سيظهر الأثر المالي في النتائج المالية للشركة في الربع الثالث من العام المالي 2014م.

الجدير بالذكر أن شركة الصحراء ومعاد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir