منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص بدء التشغيل التجريبي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46704)

الطـبـيـب 06-30-2014 02:33 AM

إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص بدء التشغيل التجريبي
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 28-04-2014 بخصوص بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة( WHR ) تود شركة أسمنت نجران ان توضح بدء التشغيل الفعلي لمشروع استغلال الطاقة الحرارية المفقودة ( WHR ) في : 30-06-2014 م بطاقة تتجاوز (27.1) ميجاوات بالساعة بعد أن تم بنجاح عمل اختبارات ضمان الأداء المنصوص عليها تعاقدياً مع الشركة المنفذة للمشروع شركة سينوما (الصينية) للطاقة.
هذا المشروع يحقق الفوائد التالية :
1 - تخفيض تكلفة إنتاج طن الأسمنت الواحد بأكثر من ريالين .
2 - توفير كميات من الوقود الثقيل المخصص من قبل ش

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir