منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دورة (إدارة المخاطر في المنظمات) للمدربة المتميزة : رباب المعبي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=467075)

غوايش 10-05-2020 02:12 AM

دورة (إدارة المخاطر في المنظمات) للمدربة المتميزة : رباب المعبي
 
يسر مركز أزاد أن يعلن عن دورة : (إدارة المخاطر في المنظمات) استشراف المستقبل وحل الأزمات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للمدربة المتميزة : رباب المعبي . لمدة 3 أيام = 15 ساعة تبدأ يوم الجمعة . الموافق 6 / 3 / 1442 هـ 2020/10/23 من الساعة 5 م. يوجد شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. رسوم الدورة 199 ريال للاستفسار التواصل : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir