منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دورة الأمن السيبراني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=467637)

غوايش 10-18-2020 01:54 AM

دورة الأمن السيبراني
 
يسر منصة سمارت سكول ومركز هارفست للتدريب والمعتمد من حكومة دبي هيئة المعرفة والتنمية البشرية تقديم * دورة الأمن السيبراني [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] البرنامج تدريب الكتروني مستمر ( أون لاين ) من خلال *منصة التدريب الالكتروني سمارت سكول* smart-school.me | التسجيل متاح للرجال والسيدات . عدد الساعات : 15 ساعة . آلية المشاركة والتوقيت: تدريب الكتروني مستمر الشهادة باعتماد مركز هارفست للتدريب والمعتمد من حكومة دبي-هيئة المعرفة والتنمية البشرية شهادة باعتماد محلية عندالرغبة. الرسوم | 400 ريال للتسجيل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للاستفسارات المباشرة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للتواصل [email protected] 966570490878 966544388801


الساعة الآن 07:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir