منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تويتر ينشغل بخبر خسارة الوليد بن طلال 4 مليارات دولار بالبور (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46801)

اسعدتني ضحكتها 07-02-2014 11:57 PM

تويتر ينشغل بخبر خسارة الوليد بن طلال 4 مليارات دولار بالبور
 
لقيت الأنباء عن خسارة الأمير الوليد بن طلال مبلغ 4 مليارات ريال في سوق الأسهم السعودية خلال تعاملات شهر يونيو / حزيران الماضي تفاعلاً كبيراً لدى النشطاء على


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir