منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة مكة للإنشاء والتعمير عن توزيع أرباح لمساهميها الكر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46830)

الطـبـيـب 07-03-2014 10:39 PM

تعلن شركة مكة للإنشاء والتعمير عن توزيع أرباح لمساهميها الكر
 
يعلن مجلس إدارة شركة مكة للإنشاء والتعمير عن توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية في 29/4/1435هـ على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 412,040,600 ريال
2.حصة السهم الواحد 2.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 25%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 27/08/1435
5.تاريخ التوزيع 10/09/1435

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir