منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   القدس الآن.. مصادمات عنيفة بـ"الأقصى" بأول جمعة من رمضان وال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46837)

اسعدتني ضحكتها 07-04-2014 01:20 AM

القدس الآن.. مصادمات عنيفة بـ"الأقصى" بأول جمعة من رمضان وال
 
اندلعت مواجهات عنيفة بين القوات الإسرائيلية وآلاف الفلسطينيين في عدد من مدن الضفة الغربية الجمعة، وسط أنباء عن قيام الجيش الإسرائيلي باقتحام "المسجد الأقصى"، وبأعداد كبيرة، أثناء أداء صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان.


الساعة الآن 10:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir