منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46888)

الطـبـيـب 07-05-2014 10:10 AM

تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال
 
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول لعام 2014م على النحو التالي :

1.إجمالي المبلغ الموزع 7,500,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 2.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 25%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الأحد 16/9/1435هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 13/07/2014م
5.تاريخ التوزيع يوم الأربعاء 26/9/1435هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 23/7/2014م

وتهيب الشركة بمساهميها الكرام سرعة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية ب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir