منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن تعديل حصتها في شركة تطوير ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46896)

الطـبـيـب 07-05-2014 06:58 PM

تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن تعديل حصتها في شركة تطوير ا
 
بالإشارة إلى الإعلان الذي نشرته شركة إعمار المدينة الاقتصادية في موقع تداول بتاريخ 02/01/1435هـ الموافق 5/11/2013م والمتعلق بتعديل حصة شركة إعمار المدينة الاقتصادية في ملكية شركة تطوير الموانئ، واستكمالاً لإجراءات زيادة راس مال الشركة ، فقد وافق مساهمو شركة تطوير الموانئ في الجمعية العامة غير العادية التي عقدت في 5 رمضان 1435هـ الموافق 3 يوليو 2014م، على زيادة راس المال إلى 5,211,000,000 ريال سعودي (خمسة مليارات ومائتين وأحد عشرة ملايين ريال سعودي) ، حصة إعمار المدينة الاقتصادية هي 2,605,000,000 ريال سعودي (اثنين مليار وستمائة وخمسة ملايين ريال سعودي) ، أي ما يعادل 5

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir