منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46929)

الطـبـيـب 07-06-2014 09:32 AM

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت
 
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة لدورته الثالثة التى تبدأ من 24/12/1435 هـ الموافق 18/10/2014 م و لمدة ثلاث سنوات فى إجتماع الجمعية العامة العادية الثامنة.
فعلى من يرغب فى ترشيح نفسه التقدم بطلب الترشيح لإدارة الشركة فى موعد أقصاه الأحد 23/09/1435 هـ الموافق 20/07/2014 م طبقا للشروط الواردة فى تعميم وزارة التجارة رقم 222/9362/3245 فى 18/06/1412 هــ و التى من أهمها ما يلى:
1- تقديم إخطار من المرشح للشركة يشمل سيرته الذاتية و مؤهلاته و خبرته فى مجال أعمال الشركة
2- يتعين على المرشح الذى سبق له شغل عضوية مجلس إدارة إحدى ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir