منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دورة مهارات الاتصال في التوجيه الارشادي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=469367)

غوايش 11-13-2020 02:06 PM

دورة مهارات الاتصال في التوجيه الارشادي
 
يسر منصة سمارت سكول ومركز هارفست للتدريب والمعتمد من حكومة دبي هيئة المعرفة والتنمية البشرية تقديم دورة مهارات الاتصال في التوجيه الارشادي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] البرنامج تدريب الكتروني مستمر ( أون لاين ) من خلال *منصة التدريب الالكتروني سمارت سكول* smart-school.me | التسجيل متاح للرجال والسيدات . عدد الساعات : 100 ساعة . آلية المشاركة والتوقيت: تدريب الكتروني مستمر الشهادة باعتماد مركز هارفست للتدريب والمعتمد من حكومة دبي-هيئة المعرفة والتنمية البشرية شهادة باعتماد محلية عندالرغبة. الرسوم | 650 ريال للتسجيل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للاستفسارات المباشرة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للتواصل [email protected] 966570490878 966544388801


الساعة الآن 09:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir