منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ولي عهد أبوظبي: الشيخ خليفة بخير وأخبار مواقع التواصل الاجتم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46943)

اسعدتني ضحكتها 07-06-2014 09:26 PM

ولي عهد أبوظبي: الشيخ خليفة بخير وأخبار مواقع التواصل الاجتم
 
أكد ولي عهد أبوظبي، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، أن الوضع الصحي للشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات جيد.


الساعة الآن 07:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir