منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيف تقضي إجازة أرستقراطية؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46944)

اسعدتني ضحكتها 07-06-2014 09:26 PM

كيف تقضي إجازة أرستقراطية؟
 
هل أردت في أي وقت مضى أن تعيش مثل الملوك، أو على الأقل مثل لورد بريطاني؟ ويمكن للزوار التماهي مع أسلوب ملكي في قضاء العطلات، على مساحة تمتد لـ 35 ألف فدان تابعة لدوق ودوقة ديفونشاير، إذ جعل الثنائي من الأرض والمنزل اللذين يمتلكهما، قبلة للسياح.


الساعة الآن 08:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir