منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل تصدق: هذا المنزل الخرب في لندن... بمليون دولار؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46951)

اسعدتني ضحكتها 07-07-2014 12:55 AM

هل تصدق: هذا المنزل الخرب في لندن... بمليون دولار؟
 
تعج الحدائق بالحشائش غير المشذبة، وتنتشر القمامة في الطوابق السفلية، فيما تتدلى ستارة علقت بشكل عشوائي في الطابق العلوي، بينما تعم فوضى غير مرتبة في الرفوف والخزائن الظاهرة للعيان.


الساعة الآن 10:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir