منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   العربية للاستثمار والمساهمة فى الجمعيات الخيرية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=469583)

سمير كمال 11-17-2020 08:28 PM

العربية للاستثمار والمساهمة فى الجمعيات الخيرية
 
الشركة العربية للاستثمار ومساهمة فى العديد من الجمعيات الخيرية
من منا لم يسمع عن الشركة العربية للاستثمار ؟
فكما نعلم جميعا عن الشركة انها بدأت بالفعل فى اعمالها من خلال سوق الاستثمار العالمى ، الا انها لم تتوقف عند هذا الحد بل اتخدت مكانها فى جانب الاعمال الخيرية ومنذ افتتاح الشركة والى وقتنا هذا .
حيث تقدم الشركة جزء كبير من ارباحها بشكل دورى للعديد من الجمعيات الخيرية حول البلاد ، حيث خصص مجلس ادارة الشركة نسبة من الارباح لهذه الجمعيات ، كما تفتح باب التبرعات لهذه الجمعيات لمن يرغب فى المساهمة بها بجانب استثماراته


رابط الشركه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir