منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بابا الفاتيكان "آسف" لتباطؤ الكنيسة في مواجهة التحرش الجنسي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46960)

اسعدتني ضحكتها 07-07-2014 03:18 AM

بابا الفاتيكان "آسف" لتباطؤ الكنيسة في مواجهة التحرش الجنسي
 
ويشار إلى أنه الاجتماع الأول للحبر الأعظم منذ توليه كرسي الباباوية، مع ضحايا الانتهاكات الجنسية وهو اجتماع يقول عنه البعض إنه جاء متأخرا.


الساعة الآن 03:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir