منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تفجيرات بوسطن.. أمريكا: تسارناييف باع الحشيش وأصدقاؤه ينفون (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46982)

اسعدتني ضحكتها 07-08-2014 03:26 AM

تفجيرات بوسطن.. أمريكا: تسارناييف باع الحشيش وأصدقاؤه ينفون
 
قال المدعون العامون في قضية اتهام عصمت تزياكوف بأنه على مدركاً لما كان يفعله بمساعدة المشتبه به بتفجيرات بوسطن، جوهر تسارنييف، في التخلص من كمبيوتر شخصي وحقيبة ظهر بعد التفجيرات التي وقعت في المدينة الأمريكية في أبريل/نيسان عام 2013.


الساعة الآن 11:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir