منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كتائب القسام تعلن اقتحامها لقاعدة عسكرية إسرائيلية بمنطقة عس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46988)

اسعدتني ضحكتها 07-08-2014 05:43 AM

كتائب القسام تعلن اقتحامها لقاعدة عسكرية إسرائيلية بمنطقة عس
 
القدس (cnn)—قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية أنها قامت باقتحام قاعدة عسكرية تابعة للبحرية الإسرائيلية بمنطقة عسقلان، شمال قطاع غزة.


الساعة الآن 02:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir