منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "فلترقدي بسلام يا برازيل" فيسبوكيون يعبرون عن خسارة فريق الم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46994)

اسعدتني ضحكتها 07-08-2014 11:20 AM

"فلترقدي بسلام يا برازيل" فيسبوكيون يعبرون عن خسارة فريق الم
 
"فلترقدي بسلام يا برازيل"، وسم استعمله مستخدمو فيسبوك للتعبير عن أساهم، أو فرحهم إن كانوا من مشجعي ألمانيا، على خسارة منتخب البرازيل بسبعة أهداف مقابل هدف واحد سجله الفريق خلال الدقائق الأخيرة من المباراة بالنصف النهائي في بطولة كأس العالم المقامة في بلاده، الثلاثاء، بمواجه المنتخب الألماني.


الساعة الآن 05:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir