منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سيدة أمريكية تترك طفلتها بمحطة قطار عمداً (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47006)

اسعدتني ضحكتها 07-08-2014 11:04 PM

سيدة أمريكية تترك طفلتها بمحطة قطار عمداً
 
نقلت سيدة أمريكية إلى سجن بمدينة نيويورك بعد أن تركت طفلتها البالغة من العمر 10 أشهر بمحطة قطار مزدحمة الاثنين. فيديو المراقبة أظهر فرانكيا دابز وهي تضع طفلتها على الرصيف قبل أن تعود لتركب القطار.


الساعة الآن 01:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir