منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   القرضاوي: لا بد من هبة لمساعدة الفلسطينيين بـ"جهادهم".. والم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47011)

اسعدتني ضحكتها 07-09-2014 01:15 AM

القرضاوي: لا بد من هبة لمساعدة الفلسطينيين بـ"جهادهم".. والم
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)— قال الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، الأربعاء، إنه لا بد للأمة من هبة تساعد فيها الشعب الفلسطيني فيما وصفه بـ"الجهاد،" لافتا إلى أن المعاصي التي قد يرتكبها الفرد خلال فترة صيامه في شهر رمضان لا تبطل صومه.


الساعة الآن 02:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir