منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   خالد مشعل: مقتل الإسرائيليين الـ3 غضب فلسطيني.. "بورك هذا ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47022)

اسعدتني ضحكتها 07-09-2014 06:08 AM

خالد مشعل: مقتل الإسرائيليين الـ3 غضب فلسطيني.. "بورك هذا ال
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—قال خالد مشعل رئيس المكتب السياسي بحركة المقاومة الإسلامية "حماس،" إن سبب اختفاء الشبان الإسرائيليين الثلاثة الذين وجدوا بعدها مقتولين كان "الغضب الفلسطيني" على حد تعبيره.


الساعة الآن 02:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir