منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيف تقوم منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية باعتراض الصواريخ؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47023)

اسعدتني ضحكتها 07-09-2014 07:54 AM

كيف تقوم منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية باعتراض الصواريخ؟
 
القدس (cnn)— كثر في الآونة الأخيرة سماعنا عن قيام منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية باعتراض صواريخ مصدرها قطاع غزة، خلال عمليات "الجرف الصامد" الذي تقوم بها إسرائيل ضد القطاع، وهنا نقدم لكم توضيحا بسيطا عن طريقة عمل هذه المنظومة:


الساعة الآن 03:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir