منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص مشر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47032)

الطـبـيـب 07-09-2014 09:42 AM

إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص مشر
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 10-09-2013 بخصوص مشروع إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة يسر الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح للسادة المساهمين بأنه بتوفيق من الله فقد بدء الإنتاج التجريبي للمشروع اليوم الإثنثن 2014/7/7م الموافق 1435/9/10هـ.
و سيتم الإعلان عن بدء الإنتاج التجاري بعد الإنتهاء من فترة الإنتاج التجريبي.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir