منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو.. انطلاق صافرات الإنذار واعتراض القبة الحديدية لصار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47036)

اسعدتني ضحكتها 07-09-2014 09:42 AM

بالفيديو.. انطلاق صافرات الإنذار واعتراض القبة الحديدية لصار
 
تل أبيب (cnn)—اعترضت منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية، الأربعاء صاروخا فوق مدينة تل أبيب، حيث يظهر في مقطع الفيديو الذي قام بتصويره أحد سكان المدينة وإرساله لموقع cnn بالعربية خطين في السماء وما يُعتقد أن أحدهما هو لمسار الصاروخ وخط آخر لصاروخ الإعتراض.


الساعة الآن 08:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir