منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيف يعيش الناس تحت الصواريخ في غزة؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47052)

اسعدتني ضحكتها 07-10-2014 01:48 AM

كيف يعيش الناس تحت الصواريخ في غزة؟
 
سبق وأن سمع هؤلاء الأطفال أصوات الصواريخ.. ولكنهم لم يعتادوا عليها بعد. فهم يرون الدخان الناجم عن الانفجار الذي وقع بالقرب من المدخل الأمامي لمنزل عائلة اليازجي في عطاره بشمال قطاع غزة قرب الحدود الاسرائيلية


الساعة الآن 07:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir