منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قصة سبب اختراع العطور في فرنسا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=470998)

ضيااء 12-13-2020 07:39 PM

قصة سبب اختراع العطور في فرنسا
 



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

كان الأوروبيون كريهي الرائحة بشكل لا يطاق من شدة القذارة, ‏حتى أن مبعوث روسيا القيصرية وصف ملك فرنسا – لويس الرابع عشر – “أن رائحته أقذر من رائحة الحيوان البري”! ‏وكانت إحدى جواريه تدعى دي مونتيسبام تنقع نفسها في حوض من العطر حتى لا تشم رائحة الملك.

الملك فيليب الثاني الاسباني منع الاستحمام مطلقا في بلاده، وابنته ايزابيل الثانية أقسمت أن لا تقوم بتغيير ملابسها الداخلية حتى الانتهاء من حصار احدي المدن, والذي استمر ثلاث سنوات ؛ وماتت بسبب ذلك.

لقراءة بقية القصة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





الساعة الآن 07:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir