منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن اس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47116)

الطـبـيـب 07-12-2014 12:18 AM

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن اس
 
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب ( الأنابيب السعودية ) انه بناءً على رغبة الشريك الأجنبي (شركة هيو للصلب الكورية ) باستبدال ممثلها عضو مجلس الادارة السيد / أوك سو آن بالسيد / جين شول لي عضو غير تنفيذي وهو حاصل على بكالوريس هندسة كهربائية ولديه خبرة تزيد عن 20 سنة وذلك إعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 9/7/2014م، فقد وافق مجلس الإدارة في اجتماعه والذي عقد يوم الاربعاء الموافق 9/7/2014م على الاستبدال على أن يعرض هذا التغيير على الجمعية العامة المقبلة للموافقة عليه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir