منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   اكينة_تعبئة_اظرف_واكياس_هان د_جل_ومطهرات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=471312)

خلود خالد 12-19-2020 04:27 AM

اكينة_تعبئة_اظرف_واكياس_هان د_جل_ومطهرات
 
تتقدم #شركة #ماسترتك #لماكينات #التعبئة #والتغليف بتقديم احدث ماكيناتها #لمواجه #فيروس #كورونا #وحرصا منا #على #صحتكم #وبناء على #رغبه #عملائنا تقدم ماكينة #تعبئة #ماكينة_تعبئة_اظرف_واكياس_ه� �ند_جل_ومطهرات
#الماكينة #*****يه لتعبئة جميع #انواع ا #السوائل #الجرامات فهى #الاكثر #انتشارا لما تقووم به من تعبئة كافه المنتجات الصناعيه والغذائيه السائله استثمر وابدا مشروعك بربح مضمون #ماكينة #لتعبئة #اكياس #العطور #واكياس #الكحول #والهاند #جل #ماكينة #تعبئة #وتغليف #اكياس #الشامبو #والكاتشب #والجيل #والمايونيز تقدر تبدا #مشروعك بعائد مادى مربح 100% وبافضل جودة واحسن سعر فهى من الماكينات الاكثر شعبيا فى #تعبئة #اكياس #السوائل #اللزجة و #السائله #بالجرامات
كل التفاصيل الفنيه الخاصة بالماكينة فقط اترك تعليق او قم بمراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل :
Mob. :- 01005492942
وصفحتنا على الفيس بوك
: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
المدير العام/ م . محمد عبد العليم
مدير تسويق/ خــــــــــــلود خالد


الساعة الآن 07:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir