منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47134)

الطـبـيـب 07-12-2014 10:05 AM

تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت ينبع بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن نصف سنوية على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 236,250,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية( تداول)
بنهاية تداول يوم 2014/8/7
5. تاريخ التوزيع 2014/8/17

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir