منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عم مراهق اسرائيلي قتل في غزة: يمكننا العيش بسلام مع العرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47168)

اسعدتني ضحكتها 07-13-2014 12:56 AM

عم مراهق اسرائيلي قتل في غزة: يمكننا العيش بسلام مع العرب
 
"قيل لنا سرا إنهم كانوا متشائمين، فقد سمعوا إطلاق نار، ولكن كان هناك أمل أنه ما زال واحد أو اثنان منهم على قيد الحياة. فقد رأينا حوادث كهذه مع غلعاد شاليط وآخرين غيره. وهناك دائما أمل أن يبقى أحدهم على قيد الحياة، في حال لم تتوفر أدلة قاطعة على خلاف ذلك."


الساعة الآن 10:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir