منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أنباء عن مكرمة سعودية عبارة عن راتب لكل موظف باليمن تشغل توي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47176)

اسعدتني ضحكتها 07-13-2014 02:12 AM

أنباء عن مكرمة سعودية عبارة عن راتب لكل موظف باليمن تشغل توي
 
تبادل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن المساعدات التي وعدت السعودية بتقديمها الى اليمن خلال زيارة قام بها الرئيس عبدربه منصور هادي لخادم الحرمين


الساعة الآن 02:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir