منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فيلم "sold" في هوليوود يعرض معاناة ضحايا الاتجار بالبشر للاس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47182)

اسعدتني ضحكتها 07-13-2014 04:05 AM

فيلم "sold" في هوليوود يعرض معاناة ضحايا الاتجار بالبشر للاس
 
يتحدث فيلم "Sold" عن المأساة التي تعيشها "لاكاشمي" فتاة من نيبال في الثالثة عشرة من عمرها بيعت في الهند بعد وعود بحياة أفضل، يظهر الفيلم الجديد ببطولة "جيليان أندرسون" الرعب الذي يعيشه من يتعرض لتجارة البشر.


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir