منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حماس: اذا توصلنا إلى تهدئة مع إسرائيل فهي استراحة محارب فقط (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47186)

اسعدتني ضحكتها 07-13-2014 05:37 AM

حماس: اذا توصلنا إلى تهدئة مع إسرائيل فهي استراحة محارب فقط
 
غزة (cnn)—قال موسى أبومرزوق عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية "حماس،" أنه إذا تمَّ التوصل إلى تهدئة مع الاحتلال الصهيوني فهذه التهدئة تعتبر "استراحة محارب.،" فقط.


الساعة الآن 08:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir