منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السيسي لبان كي مون: انشغالنا بالداخل لن يثنينا عن القضية الف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47191)

اسعدتني ضحكتها 07-13-2014 07:40 AM

السيسي لبان كي مون: انشغالنا بالداخل لن يثنينا عن القضية الف
 
القاهرة، مصر (cnn)—قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الأحد إن انشغاله بالأوضاع الداخلية بمصر، لن تثني عزمه تجاه حل القضية الفلسطينية، وذلك في مكالمة هاتفية أجراها مع الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون.


الساعة الآن 09:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir