منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الرئيس بوش يقود دراجته بركبتين صناعيتين ودعامة شبكية للشرايي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47232)

اسعدتني ضحكتها 07-14-2014 07:11 AM

الرئيس بوش يقود دراجته بركبتين صناعيتين ودعامة شبكية للشرايي
 
أجريت للرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش علمية لاستبدال جزئي لمفصل الركبة في نهاية الأسبوع، وهذه المرة كانت العملية للركبة اليسرى بعد أن كانت قد أجريت له عملية مماثلة في ركبته اليمنى بحسب ما أعلن الناطق باسمه فريدي فورد.


الساعة الآن 06:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir