منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   طفل ينقذ والدته من الموت باستخدام “آيباد” (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47234)

اسعدتني ضحكتها 07-14-2014 07:49 AM

طفل ينقذ والدته من الموت باستخدام “آيباد”
 
إليجه ريلي أنقذ حياة والدته حيث اتصل بجده باستخدام جهاز آيباد بعد أن أصيبت والدته بأزمة بسبب مرض السكري. إذ أن “كاله” أصيبت بنوبة ولم يجد ابنها الهاتف للاتصال بالاسعاف، لذا أخذ الايباد واستخدم تطبيق “فيستايم” للاتصال بجده في فلوريدا، الذي اتصل بدوره في الاسعاف وأرسل المنقذين إلى منزل العائلة.


الساعة الآن 11:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir