منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حماس ردا على مبادرة مصر: لم نتسلم أي مبادرة رسمية ونزع سلاح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47263)

اسعدتني ضحكتها 07-15-2014 04:14 AM

حماس ردا على مبادرة مصر: لم نتسلم أي مبادرة رسمية ونزع سلاح
 
غزة (cnn)—قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الثلاثاء، إنها لم تتسلم أس مبادرة رسمية من الجانب المصري فيما يتعلق بوقف إطلاق النار والتهدئة مع الجانب الإسرائيلي، ملقية الضوء على أن ما يتم تداوله حول نزع سلاح "المقاومة" هو أمر غير خاضع للنقاش.


الساعة الآن 08:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir