منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي لألون بن مئير .. رسالة مفتوحة للإسرائيليين والفلسطينيين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47267)

اسعدتني ضحكتها 07-15-2014 06:49 AM

رأي لألون بن مئير .. رسالة مفتوحة للإسرائيليين والفلسطينيين
 
إنني أكتب حول الصراع بينكم مدّة تزيد عن ثلاثة عقود. وأجد نفسي في كلّ مرّة أنقّب حول نفس المواضيع بدون تغيير فطبيعة الصراع تبقى بدون تغيير كما هي


الساعة الآن 08:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir