منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل ستحسن الإمارات من سمعة الطائرات بدون طيار؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47269)

اسعدتني ضحكتها 07-15-2014 06:49 AM

هل ستحسن الإمارات من سمعة الطائرات بدون طيار؟
 
إن الطائرات الآلية من الاختراعات التي يندر التفكير بها بكونها تكنولوجيا يمكنها أن تحسن من حياتنا، فكل ما نسمعه عنها هي وظائفها بالتجسس أو الهجوم، لكن مسابقة في الإمارات العربية المتحدة تعمل على تغيير كل ذلك.


الساعة الآن 08:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir