منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رسالة تونس .. مأزق الهيئة العليا والمستقلة للانتخابات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47273)

اسعدتني ضحكتها 07-15-2014 06:49 AM

رسالة تونس .. مأزق الهيئة العليا والمستقلة للانتخابات
 
تتكثف حملات التوعية لحث الناخبين في تونس، الذين ما عادوا متحمسين للمشاركة في العملية الانتخابية، على التسجيل في مكاتب الانتخابات، وتكثر زيارات السياسيين


الساعة الآن 03:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir