منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رئيس الاستخبارات الإسرائيلية السابق يدعو من cnn للتفاوض مع ح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47274)

اسعدتني ضحكتها 07-15-2014 08:46 AM

رئيس الاستخبارات الإسرائيلية السابق يدعو من cnn للتفاوض مع ح
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—دعا رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلية السابق، أو ما يُعرف بـ"الموساد،" إفرايم هالفي، إلى تفاوض إسرائيل مع حماس، لا فتا إلى أن ذلك يعتبر خيارا صعبا ولكن يوجد هناك خيارات أكثر صعوبة.


الساعة الآن 08:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir