منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   المغرب: ما هي المدينة الحمراء.. وما أسرار التقاط أجمل صورها؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47287)

اسعدتني ضحكتها 07-15-2014 10:36 PM

المغرب: ما هي المدينة الحمراء.. وما أسرار التقاط أجمل صورها؟
 
تتميز مدينة مرّاكش المغربية بغناها بالألوان بالمتعددة والأضواء، ما يجعلها إحدى وجهات العالم الأهم للمصورين والرسامين. وتجدر الإشارة، إلى أن مدينة مرّاكش تعد وجهة رائد للفن، بسبب افتتاح متحف جديد مؤخراً، باسم "غاليري 127" والذي يعرض حصريا الصور الفوتوغرافية.


الساعة الآن 09:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir