منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الإمارات تطلق وكالة فضاء وبرنامجا لإرسال مسبار للمريخ عام 20 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=47288)

اسعدتني ضحكتها 07-15-2014 10:36 PM

الإمارات تطلق وكالة فضاء وبرنامجا لإرسال مسبار للمريخ عام 20
 
دخلت دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل رسمي السباق العالمي لاستكشاف الفضاء الخارجي عبر إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة عن إنشاء وكالة الفضاء الإماراتية وبدء العمل على مشروع لإرسال أول مسبار عربي وإسلامي لكوكب المريخ


الساعة الآن 02:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir