منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   سباك بالمدينة المنورة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=472974)

فردوسالجنان 01-19-2021 11:10 PM

سباك بالمدينة المنورة
 
سباك بالمدينة المنورة
يستخدم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نظام البيكس فهو سهل في التعامل مع الأنابيب ولصقها بدون تسريب أو الحاجة لإستخدام أجهزة التسخين أو مادة لاصقة فتصنع من البولى اثيلين فهي قابله للتحريك بأي إتجاه ولا تحتاج لأكواع ولكن يقوم السباك بتحريكها في الإتجاه الذي يرغب به على أيدي أكفأ سباك بالمدينة المنورة الذي يمتلك خبرة كبيرة ومدرب على ضبط مقاسات الأنابيب بجودة ممتازة وأسعار رائعه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir